16/07/2019
بيت الزكاة تسلم شيك زكاة جمعية الخالدية التعاونية بمبلغ: 109208د.ك

استمراراً للتعاون المشترك بين بيت الزكاة والجمعيات الأهلية والخيرية ومؤسسات المجتمع المدني بالكويت، تسلم بيت الزكاة شيك زكاة جمعية الخالدية التعاونية بمبلغ: (109208 د.ك) مائة وتسعة ألاف ومائتين وثمانية دنانير.

وقد قام وفد إدارة جمعية الخالدية التعاونية برئاسة السيد/ عادل الحليلة رئيس مجلس الإدارة والسيد/ خالد الياسين أمين السر، والمدير العام بالوكالة السيد/ حسين الشربيني و المدير المالي السيد/ مختار أبو اليسر، بزيارة مكتب نائب مدير عام بيت الزكاة للموارد والاعلام بالمقر الرئيس لبيت الزكاة بجنوب السرة، حيث تم تسليم الشيك، وكان باستقبال الوفد نائب المدير العام للموارد والإعلام السيدة/ كوثر عبدالعزيز المسلم، ومراقب خدمات المتبرعين السيدة/ آمنة سالم الزعابي، ومراقب التسويق السيد/ عبدالعزيز  علي الكندري، ورئيس قسم خدمة الشركات السيدة/ أبرار عبدالعزيز الياسين. 

وشهدت الزيارة ترحيباً من نائب المدير العام للموارد والإعلام بوفد جمعية الخالدية التعاونية الذي أعرب بدوره عن اعتزازه وتقديره للدور البنَّاء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود، داعياً للبيت بدوام التوفيق والسداد.

ووضح رئيس مجلس إدارة الجمعية عادل الحليلة أن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي ، وتجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

وفي ختام الزيارة أعربت السيدة كوثر المسلم عن مدى شكرها وتقديرها للجمعية وذلك لدعمها المستمر للبيت ولإخراج زكواتها بشكل منتظم مما يمَكِّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.