الأخبار


25/06/2019
بيت الزكاة استقبل وفد "غراس"

الوفد أشاد بدور بيت الزكاة في دعم المشاريع الوطنية وطلب استمرار التعاون

  

استقبل مدير عام بيت الزكاة محمد فلاح العتيبي في مكتبه بمقر بيت الزكاة بجنوب السرة، وفد المشروع التوعوي الوطني للوقاية من المخدرات "غراس"، الذي ضم كلاً من د. أحمد السمدان وإقبال الأحمد عضوي مجلس أمناء المشروع ود. أحمد الشطي المدير العام للمشروع والوفد  المرافق لهم، كما حضرت اللقاء من بيت الزكاة نائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر المسلم.

 

واستمع العتيبي خلال اللقاء من الوفد الزائر لشرح مفصل لأهداف المشروع وخططه المستقبلية وما حققه من نجاحات منذ انطلاقه في التوعية بخطورة ظاهرة انتشار آفة المخدرات وجهود " غراس " في توعية وحماية الشباب وأبناء الكويت من أضرار هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا وما تسببه من آثار سلبية خطيرة على الفرد والمجتمع.

 

كما بحث العتيبي مع الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون  المشترك بين بيت الزكاة والمشروع التوعوي الوطني للوقاية من المخدرات "غراس"، وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته "غراس" في توعية الأسرة الكويتية بمخاطر وأضرار انتشار المخدرات وما تمثله من خطر داهم يهدد حياة الآلاف من شباب وأبناء الكويت، وما يترتب عليه من زعزعة استقرار البيوت والأسر وهدم أركان المجتمع والآثار السلبية لهذه الظاهرة الخطيرة اجتماعياً واقتصادياً.  

 

من جانبه أثنى وفد "غراس" على حفاوة الاستقبال التي حظي بها من قبل المسئولين في بيت الزكاة، وأشاد بدور "البيت" كمؤسسة رائدة في مجال العمل الإنساني الكويتي، وثمنوا جهوده الكبيرة في دعم المشاريع الوطنية التي تسعى للحفاظ على أمن وأمان المجتمع الكويتي، والتي تجسد رسالة بيت الزكاة السامية ودوره الريادي في مجال العمل الخيري والإنساني.