الأخبار


24/06/2019
بيت الزكاة يستلم شيك زكاة جمعية اليرموك البالغة 73350 د.ك

الجيماز: نثمن ثقة الجمعية في بيت الزكاة وحرصها على تحقيق التكافل الاجتماعي من خلال اخراج زكاتها للبيت

 

زار وفد بيت الزكاة برئاسة مدير إدارة تنمية الموارد نايف شايع الجيماز وبعضوية كلا من مراقب شئون المراكز الإيرادية عبداللطيف محمد البصيري ورئيسة قسم خدمة الشركات ابرار عبدالعزيز مهلهل الياسين جميعة اليرموك التعاونية في إطار مسعى بيت الزكاة للتواصل مع الشركات والمؤسسات والجمعيات التعاونية.

و كان في استقبال الوفد  رئيس مجلس ادارة الجمعية أحمد عبدالله القصار  وامين السر عبدالرحمن الرميح , وامين الصندوق سعود الدواس  وكل من أعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن بن سلامة, ماجد البليهيس و نواف فهد النويف.

 

وقد قام رئيس جمعية اليرموك التعاونية أحمد القصار _بتسليم شيك زكاة الجمعية البالغ قدرها 73350 د.ك _ فقط ثلاثة و سبعون الفا و ثلاثمئة و خمسون دينار _ إلى مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز , الذي ثمن الثقة الغالية التي توليها جمعية اليرموك  التعاونية لبيت الزكاة و حرصهم على تطبيق الشريعة الإسلامية من خلال اخراج الزكاة لتحقيق التكافل الأمن الاجتماعي في الدولة.

و في ختام الزيارة قام وفد بيت الزكاة بتقديم درع تذكاري الى ممثلي الجمعية  مؤكدا ان ثقتهم بالبيت وسام اعتزاز و شرف  للبيت و لكل العاملين فيه والذين سيسعون جاهدين لخدمة فريضة الزكاة لما لها من أهمية كبيرة في تحقيق التكافل والأمن الاجتماعي .