الأخبار


02/06/2019
بيت الزكاة تسلم زكاة جمعية الرقة التعاونية

تسلم بيت الزكاة شيك زكاة جمعية الرقة البالغة 58043 د.ك(  ثمانية وخمسون  ألفاً وثلاثة وأربعون ديناراً)، وجرى تسليم الشيك خلال زيارة لمقر بيت الزكاة في جنوب السرة قام بها وفد من جمعية الرقة التعاونية ضم رئيس مجلس إدارة  الجمعية محمد بداي العبدلي ورئيس لجنة المشتريات عيادة عجيل الشمري ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية حسن حمد العجمي.حيث كان في استقبالهم نائب مدير عام بيت الزكاة للموارد والإعلام كوثر المسلم و مراقب المراكز الايرادية عبداللطيف البصيري ورئيس قسم خدمة الشركات أبرار مهلهل الياسين.

 من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الرقة محمد بداي العبدلي  عن تقديره للدور الرائد والفعال الذي يقوم به "البيت" في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود، داعياً "للبيت" بدوام التوفيق والسداد.

 وأفاد العبدلي  إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار  دورها المجتمعي المنوط بها خدمة للوطن والمواطنين، ومساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء في المجتمع الكويتي، وتجسيداً للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية.

 وبدورها أعربت نائب مدير عام بيت الزكاة للموارد والإعلام كوثر المسلم عن بالغ شكرها وتقديرها لجمعية الرقة التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها بشكل منتظم مما يمكن البيت من أداء دوره وتنفيذه برامجه الساعية لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

 وفي ختام الزيارة قدمت نائب مدير عام بيت الزكاة للموارد والإعلام كوثر المسلم لرئيس مجلس إدارة الجمعية درعاً تذكارية، تقديراً لدور الجمعية ومساهمتها في أداء زكاتها دعماً لبيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.