الأخبار


27/12/2018
بيت الزكاة يستقبل رئيس مكتب الكويت للمفوضية السامية للأمم المتحدة

استقبل مدير عام بيت الزكاة محمد فلاح العتيبي – بمكتبه في المقر الرئيس بجنوب السرة رئيس مكتب الكويت  للمفوضية السامية للأمم المتحدة د. حنان حمدان يرافقها مساعد علاقات المانحين إيمان العيناوي - وقد حضر المقابلة نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية د. ماجد سليمان العازمي ، وقد رحب المدير العام بضيوفه الكرام وأثنى على التعاون الفعال والمثمر الذي تم مع المفوضية السامية للأمم المتحدة ، وعلى الجهود التي بذلتها رئيس مكتب المفوضية بالكويت ، وحرصها على تذليل العقبات التي تواجه القيام بالأعمال الإنسانية في شتى بقاع العالم ، ودورها الفعال في تنفيذ خطط الأمم المتحدة في مجال الأعمال الإنسانية والإغاثية .

وأضاف العتيبي – أن بيت الزكاة يتقدم إلى رئيس مكتب الكويت للمفوضية السامية للأمم المتحدة بكل الأمنيات الطيبة في حياتها المستقبلية ، وأن تكون قد سعدت بالفترة التي قضتها بين إخوانها وأهلها من أبناء الشعب الكويتي .

من جانبها قالت د. حنان حمدان – إنها من أجمل وأسعد فترات حياتي تلك التي قضيتها في دولة الكويت الشقيقة وحرص قيادتها السياسية والتنفيذية وأهلها على المشاركة في الأعمال الخيرية والإنسانية ، فقد نالت المبادرات الإنسانية التي تبناها سمو الأمير الشيخ / صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه على تقدير وثناء العالم ، وليس مستغربا أن يحصل سموه على لقب قائد العمل الإنساني وأن تحظى الكويت الصغيرة مساحة والكبيرة بأعمالها وأنشطتها الخيرية  بهذا الزخم من الاحترام والتقدير الدولي لمشاركتها الإنسانية الفعالة والدور الكبير الذي قامت به من أجل رفع المعاناة عن الشعوب التي واجهت الكوارث الطبيعية أو الحروب والمجاعات ومن خلال تبنيها لمؤتمرات المانحين للدول التي واجهت صعوبات وأزمات اقتصادية .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي – درعا تذكارية لرئيس مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة د. حنان حمدان ، وقدم خالص شكره على ما بذلته من جهود من أجل الارتقاء بالإنسانية وإزالة الآثار المترتبة على الحروب والكوارث التي واجهتها  بعض الدول ، وتمنى لها استمرار المزيد من النجاح في حياتها المستقبلية .