الأخبار


04/12/2018
"بيت الزكاة" استقبل مبعوث من الأمم المتحدة

استقبل مدير عام بيت الزكاة السيد/ محمد فلاح العتيبي في مقره الرئيسي بجنوب السرة مبعوث المفوضية السامية للأمم المتحدة الدكتور / أحمد المريخي

وكان في استقبال المبعوث كل من مدير عام البيت السيد/ محمد فلاح العتيبي، السيدة / كوثر عبدالعزيز المسلم - نائب المدير العام للموارد والأعلام , والدكتور / ماجد سليمان الصعفاك  - نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية ، السيد / عادل الجري مدير إدارة النشاط الخارجي .

وقال العتيبي أن زيارة الدكتور أحمد المريخي لبيت الزكاة بهدف الاطلاع على تجربة واعمال وانشطة  بيت الزكاة ، و بحث إمكانية تنفيذ مشاريع لبيت الزكاة بالتعاون مع الامم المتحدة  .

من جهته أشاد المريخي بما وجده من تجربة متميزة وفريدة في العمل الخيري والإنساني الذي يقوم به بيت الزكاة، وبما لمسه من مشروعات وأنشطة متنوعة، خاصة التطور الإداري والتكنولوجي المستخدم, كما أثنى على مسئولي البيت حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم, وأعرب عن عميق شكره وتقديره لجميع موظفي البيت لقاء الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني.

       وفي ختام الزيارة شكر المدير العام محمد العتيبي المفوضية السامية للأمم المتحدة على الخدمات الإنسانية الجليلة التي يقدمونها ، داعياً المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا في ميزان حسناتهم .