الأخبار


01/11/2018
لخدمة العملية التعليمية وإيماناً بأهمية مخرجاته في ازدهار ونماء وطننا الكويت

بيت الزكاة: دعم إضافي لصندوق طلبة العلم في "الجامعة" و"التطبيقي" بمبلغ مائتي ألف دينار كويتي

إضافةً للمخصص السنوي

 

صرح مدير عام بيت الزكاة السيد محمد فلاح العتيبي أنه في ضوء سياسة بيت الزكاة الهادفة لتحقيق الأمن المجتمعي، وحرصاً على تقديم كامل الدعم والمساندة لطلبة العلم بدولة الكويت لتعزيز دعم المجتمع المحلي لتحقيق التنمية المستدامة بعقول وسواعد أبنائنا طلبة اليوم خريجي الغد، فقد قام البيت بتقديم دعم إضافي لصندوق طلبة العلم في كل من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بمبلغ إجمالي وقدره مائتي ألف  دينار كويتي.

وقام وفد من بيت الزكاة برئاسة نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية الدكتور. ماجد سليمان العازمي، بزيارة ديوان عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، حيث استقبلهم مدير عام الهيئة الدكتور. علي فهد المضف، كما قام الوفد بزيارة جامعة الكويت واستقبلهم الدكتور علي سيف النامي عميد شئون الطلبة للخدمات الطلابية بجامعة الكويت، مؤكدين على أهمية التعاون بين الجميع بما يخدم العملية التعليمية ويدعمها ويحقق صالح كافة منتسبي الهيئة والجامعة من الطلبة.

وتجدر الإشارة إلى أن بيت الزكاة يدعم سنوياً صندوق طالب العلم في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمبلغ مائتي ألف دينار كويتي، وتجاوز مجموع ما تم تقديمه منذ العام 2001 مبلغ مليونين وستمائة ألف دينار كويتي، كما يدعم صندوق طالب العلم في جامعة الكويت وتجاوز ما تم تقديمه لصالح الصندوق في الجامعة منذ العام 2002 مبلغ المليوني دينار كويتي.

وختاماً أشاد العتيبي بالدور الرائد لجامعة الكويت والتطبيقي في تخريج كوادر مؤهلة تواكب تطورات سوق العمل وتدعم التنمية المستدامة في البلاد، وحث الطلبة على بذل المزيد من الجهد والوقت ليظل وليرقى وطننا في صفوة الأمم، داعياً المولى عز وجل أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان، ومزيدٍ من التقدم والازدهار في ظل رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم ،،،.