شروط الممارسات


الممارسة رقم ( ب ز - م 35/2018) توريد بطاقات وقود لبيت الزكاة

الممارسة رقم ( ب ز -  م 35/2018)

 توريد بطاقات وقود لبيت الزكاة 

الشروط الخاصة والمواصفات الفنية

  

بند (1) : الأعمال المطلوبة:-

توريد عدد (500) بطاقة وقود لبيت الزكاة قيمة البطاقة الواحدة 20 د.ك (فقط عشرون دينار كويتي لا غير) .

 

بند (2) التزامات الممارس :-

 

1-  تكون الشركة مسئولة مسئولية كاملة أمام بيت الزكاة في حال تعطل أو ايقاف او وجود أي مشكلات بالبطاقات و تلتزم الشركة بتعويض بيت الزكاة في حال حدوث ذلك .

2-      يلتزم الممارس بتحديد مسؤول مباشر من قبله ليكون بمثابة حلقة اتصال بينه وبين بيت الزكاة (الجهة المشرفة على الأعمال) لتنفيذ الأعمال المتعاقد بشأنها .

3-      ان تكون صالحية البطاقة 6 شهور من تاريخ اول استخدام .

4-      البطاقة تبقى صالحة في حالة عدم استخدامها لأجل غير مسمى .

5-      يلتزم كل ممارس بأن يرفق مع عطائه ما يثبت اعتماده لدى شركة البترول الوطنية الكويتية كشركة متخصصة في خدمات توريد بطاقات الوقود.

6-      يلتزم كل ممارس بأن يرفق مع عطائه تفاصيل عن الخبرة العملية في هذا المجال لدى الجهات الحكومية أو المؤسسات والشركات الكبرى العاملة بدولة الكويت وعليه أن يرفق بعطائه ما يثبت ذلك .

7-      يلتزم كل ممارس بأن يرفق مع عطائه كشوف تفصيلية موضح بها أماكن محطات الوقود التي يتعامل معها حتى يتسنى لبيت الزكاة الوقوف على مدى جودة وسهولة الخدمة التي سوف تقدم له .

8-      يجب أن يتضمن عطاء الممارس ما يثبت التزامه بنسبة العمالة الوطنية لهذه الممارسة بموجب شهادة صادرة من وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وسارية المفعول لمدة سنه . 

بند (3) الجهة المشرفة على تنفيذ واستلام الأعمال :-

إدارة الخدمات العامة ببيت الزكاة هي الجهة المخول لها الإشراف على تنفيذ واستلام الأعمال وعلى المتعهد الالتزام الكامل بأية تعليمات تصدرها الجهة في هذا الشأن .

بند (4) رسوم الخدمة:-

رسم الخدمة يضاف قيمتها على قيمة البطاقة . 

بند (5) تسديد المستحقات :-

  تسدد المستحقات إلى المتعهد على حسب عدد البطاقات التي تم توريدها الى بيت الزكاة وفقاً لجدول الاسعار .