الأخبار


12/09/2018
بيت الزكاة استقبل وفد البرنامج الألماني للمانحين العرب

أشاد الوفد بدور بيت الزكاة كمؤسسة رائدة في العمل الخيري والإنساني

 

استقبل مدير عام بيت الزكاة السيد محمد فلاح  العتيبي في مكتبه بمقر بيت الزكاة بجنوب السرة، وفد البرنامج الألماني للمانحين العرب برئاسة السيدة ألفيرا كانتر رئيس البرنامج وعضوية كل من السيدة انكين فيسي مستشارة التنمية العالمية، والسيد صفا الناصر  المستشار في برنامج التعاون مع المانحين العرب.

بحث العتيبي مع الوفد الزائر سبل التعاون المشترك بين بيت الزكاة ومنظمة البرنامج الألماني للمانحين العرب ومدى إمكانية تنفيذ عدد من المشاريع المشتركة عن طريق المنظمة.

واستمع العتيبي خلال اللقاء من الوفد الزائر عن أهداف المنظمة وأنشطتها وأهم المشاريع التي أشرفت على تنفيذها، وأوضح لهم أهداف بيت الزكاة واستراتيجية عمله والشراكات الناجحة التي نفذ من خلالها مشاريع خيرية وإنسانية متنوعة في بقاع شتى من العالم.

وأعرب العتيبي عن استعداد بيت الزكاة التام للتعاون المشترك مع منظمة البرنامج الألماني للمانحين العرب لتنفيذ مشاريع مستقبلية تخدم العمل الإنساني في أي مكان وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة من مجلس الإدارة. 

من جانبها أثنت ألفيرا كانتر على حفاوة الاستقبال التي حظيت به والوفد المرافق لها من قبل المسئولين في بيت الزكاة، وأشادت بدوره كمؤسسة رائدة في مجال العمل الإنساني في المنطقة العربية والعالم، وثمنت جهوده المتميزة داخل وخارج الكويت، والتي تعبر عن قيم العطاء الأصيلة للشعب الكويتي وتجسد الدور الريادي لدولة  الكويت في مجال العمل الخيري والإنساني .