الأخبار


10/09/2018
المطيري : قسم خدمة المراجعين في مكتب خدمة المواطن في بيت الزكاة يسعى لتلبية حاجات المراجعين بمستوى عالٍ من الجودة

 

       في إطار حرص بيت الزكاة لتحسين الخدمات المقدمة لمراجعي البيت ، صرح رئيس قسم المراجعين التابع لمكتب خدمة المواطن في بيت الزكاة أحمد زبن المطيري – أن قسم خدمة المراجعين يعتبر حلقة الوصل بين العملاء والمراجعين من جهة وبيت الزكاة من جهة أخرى ويسعى القسم إلى خدمة الجمهور بما يحقق تلبية حاجاتهم و تأمينها بمستوى من الجودة والرضا لديهم، و ذلك بالإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم والمبادرة إلى حل شكاواهم ، واستحدث بيت الزكاة لهذا الغرض حساباً خاصا على تويتر للتواصل مع الجمهور واستقبال الشكاوى والاقتراحات ومتابعتها.

وأكد المطيري على أهمية دور موظف قسم خدمة المراجعين في التعامل مع الحالات وحسن استقبالهم وسرعة الرد على استفساراتهم وتوجيههم إلى الإدارة المعنية حسب نوع الحالة ، وأثر ذلك على الأداء العام لبيت الزكاة .

وبين أن  قسم خدمة المراجعين في مكتب خدمة المواطن يختص باستقبال المراجعين من الأفراد و المؤسّسات في مقر بيت الزكاة وأفرع مكتب خدمة المواطن في كل من الجهراء وجليب الشيوخ وبرج التحرير و يتلقى الاقتراحات و الشّكاوى و يقوم بمتابعتها و اتّخاذ ما يلزم بشأنها، ويقوم بالتواصل مع الحالات الإنسانية وعمل إحصائيات وتقارير دورية .

وفي الختام أوضح المطيري – أن قسم خدمة المراجعين لا يألو جهدا للبحث في سبل تطوير أعمال القسم لتوفير الخدمات اللازمة للمتبرعين والمراجعين فقد استطاع تطوير العمل وتحويله من عمل يدوي إلى النظام الآلي مما أدى إلى اختصار إجراءات العمل وأرشفة المعاملات بشكل سريع وحفظ إحصائيات عمل الموظفين بشكل آلي .