الأخبار


16/08/2018
بيت الزكاة يوفر خمسة مراكز لاستلام لحوم الأضاحي في الكويت

بالتعاون مع شركة  نقل و تجارة المواشي و بنك الطعام

 

صرح السيد عايد المطيري مدير مشروع الاضاحي ومراقب ادارة المشاريع و الهيئات المحلية في بيت الزكاة أن البيت  يدشن حاليا مشروع الأضاحي داخل الكويت بالتعاون مع شركة  نقل و تجارة المواشي  والتي تقوم بتوفير الأضاحي و الاشراف على ذبحها بالطريقة الشرعية .

كما قامت الأمانة العامة للأوقاف مشكورة  بدعم المشروع عن طريق توفير لحوم الأضاحي للأسر المحتاجة التي تملك بطاقات تموينية تابعة لبيت الزكاة .

هذا وقد تعاونت الهيئة العامة لشئون القصر بتقديم دعمها الخاص للوصايا الخيرية للأضاحي

هذا وسوف يقوم بنك الطعام بالتنسيق مع بيت الزكاة  لاستلام لحوم الاضاحي اول يوم العيد في الفترتين الصباحية والمسائية من خلال مراكز بيت الزكاة وتوزيعها على الاسر المحتاجة.

و بين المطيري أن التكلفة الاجمالية لمشروع الأضاحي هي 126,670 د.ك بواقع  1850 اضحية  , مبينا ان  بيت الزكاة قد وفر خمسة مراكز لاستلام لحوم الأضاحي اول يوم عيد الاضحى المبارك  و هي ( مركز السالمية – مركز اليرموك – مركز كيفان – مركز فهد الاحمد – و مركز ضاحية عبدالله السالم ) و جميعهم في الفترة الصباحية ( من 7 صباحا حتى 1 ظهرا ) , فقط باستثناء مركز السالمية و ضاحية عبدالله السالم الذي سيعمل على فترتين صباحية و مسائية من الساعة ( 7 صباحا الى 1 ظهرا و من1 مساءا الى 7 مساءا ) .

و في ختام تصريحه هنأ المطيري الكويت قيادة و شعبا و المقيمين على أرضها بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيده عليهم بالخير و اليمن و البركات .