شروط الممارسات


الشروط الخاصة والمواصفات الفنية للممارسة رقم (ب ز – م 32/2018)الصيانة الدورية بأعمال التشغيل و الصيانة العيبية و الوقائية و الطارئة للأعمال الكهربائية و الصحية لمباني بيت الزكاة ( المقر الرئيسي والفروع التابعة له ) :-

الشروط الخاصة والمواصفات الفنية للممارسة رقم (ب ز – م 32/2018)

 

الصيانة الدورية بأعمال التشغيل و الصيانة العيبية و الوقائية و الطارئة للأعمال الكهربائية و الصحية لمباني بيت الزكاة ( المقر الرئيسي والفروع التابعة له ) :-

 

 

 

 

اولاً: التزامات المتعاقد معه :-

 

  1. مدة العقد سنة .
  2. توفير عدد (4) فني كهرباء متخصصين من حملة المؤهلات العلمية في هذا المجال وتكون لديهم خبرة سابقة 5سنوات داخل الكويت و تكون مهامهم الوظيفية القيامبجميع ما يتعلق بالأمور الكهربائية اللازمة من تركيب وتمديد أو اصلاح وكل ما يتطلبه العمل من تكسير وحفر مع مراعاة في أعمال التركيب والتمديد و الإصلاح تطبيق قواعد التمديدات الكهربائية المعتمدة من ((وزارة الكهرباء)).
  3. توفير عدد( 3 ) فني صحي متخصص في هذا المجال وتكون لديهم خبرة سابقة 5 سنوات داخل الكويت و تكون مهامهم الوظيفية كل ما يتعلق بالأمور الصحية الازمة من تركيب و اصلاح وكل ما يتطلبه العمل من تكسير وحفر.
  4. توفير عدد (1) مشرف عام يكون مسئولا عن الفنيين وإعمالهم و يكون حلقة الاتصال مع إدارة بيت الزكاة لتنفيذ التعليمات التي تصدر له .
  5. توفير عدد( 1 ) فني اتصالات وستلايت متخصص في هذا المجال وتكون لديه خبرة 3 سنوات سابقة و تكون مهامه الوظيفية كل ما يتعلق بالأمور الاتصالات والستلايت الازمة من تركيب و اصلاح وكل ما يتطلبه العمل من تكسير وحفر.
  6. توفير سيارة من نوع (بيك آب) لنقل المعدات والفنيين موديل حديث لا يقل عن 2017 مع تحمل المتعهد بصيانتها وتزويدها بالوقود.
  7. توفير خط هاتف مباشر لحالات الطوارئ .
  8. تقديم تقارير دورية شهرية عن حالة الموقع من الناحية الفنية وتقارير تنبيهيه لبيان احتياجات المبنى من أعمال الصيانة وتقرير عن أعمال الصيانة اليومية .
  9. المسئولية الكاملة عن الحقوق العمالية لموظفيه وليس لهم أي حقوق لدى الطرف الأول غير ما ذكر في العقد.

 

 

 

 

 

 

ثانيا :

القيمة المتفق عليها في العقد شاملة كافة المصاريف والرسوم وكافة ما يلزم لاستخدام الأعمال المتعاقد عليها ولا يحق للطرف الثاني الرجوع على بيت الزكاة بأية مصاريف أخرى في هذا الشأن

 

ثالثا :

  1. المشرف :

 

    أن لا تقل خبرته عن خمس سنوات كمشرف فني في مجال صيانة المباني والإنشاءات و على إقامة الشركة ويكون حازما وتكون له سلطة في اتخاذ القرار الضروري بالسرعة المناسبة وعليه التواجد في المبنى في الفترتين الصباحية من الساعة : 7.30 صباحا وحتى الساعة 2.00 ظهراً  و الفترة المسائية من الساعة : 4.00 عصراً وحتى الساعة 8.30 مساءاً ، ويحل محله بديل في حالات الغياب والإجازة السنوية ، وأن يكون لديه رخصة قيادة عامة صالحة وتكون له معرفة بمناطق دولة الكويت ، وسيقوم بيت الزكــاة بتزويد المشرف بغرفة لتنظيم الأعمال وان يكون على إقامة الشركة .

 

  1. الفنيون :

 

  على الطرف الثاني توفير فنيين لهم خبرة في المجالات الفنية المطلوبة بحيث لا تقل عن 5 سنوات في المجال الفني المطلوب على أن يكون هؤلاء الفنيين مسئولين مباشرين أمام بيت الزكاة من الناحية الفنية علاوة على مسئولية مشرف الخدمات والقدرة على تنفيذ الأعمال المطلوبة بالسرعة المطلوبة في جميع الأحوال الجوية من أمطار وعواصف رملية ورطوبة وأن يكونوا على إقامة الشركة ، بحيث يكون فترة عملهم على فترتين :

     - الفترة الصباحية من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 2.00 ظهراً .

     - الفترة المسائية من الساعة 4.00 عصراً وحتى الساعة 8.30 مساءاً .