الأخبار


16/05/2018
"بيت الزكاة" استقبل وفداً من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

 للاطلاع على تجربة وأعمال وأنشطة  البيت

 

استقبل مدير عام بيت الزكاة السيد/ محمد فلاح العتيبي في مقره الرئيسي بجنوب السرة وفداً من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من برئاسة السيد خالد خليفة - الممثل الاقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدول مجلس التعاون الخليجي، وسعادة السفير محمد عبدي عفي - المبعوث الخاص للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤن اللاجئين الصوماليين، والسيد أجمل خيبري - مستشار سياسات في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والدكتورة. حنان حمدان - رئيس مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دولة الكويت، والسيد نور شيخ - مساعد المبعوث الخاص للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤن اللاجئين الصوماليين، والسيدة / لولوة اسامة التركيت -  مساعد العلاقات الخارجية.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام البيت السيد/ محمد فلاح العتيبي، والدكتور ماجد سليمان الصعفاك  نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية، والسيد طارق عبدالله المطر مراقب المشاريع والهيئات الخارجية.

وقال العتيبي أن زيارة الوفد لبيت الزكاة بهدف التعرف على خدماته ومشاريعه المختلفة، وإمكانية تدعيم أواصر التعاون المشتركة في مجال العمل الخيري والإنساني.

        من جهتهم أشاد الوفد بما وجدوه من تجربة متميزة وفريدة في العمل الخيري والإنساني الذي يقوم به بيت الزكاة، وبما لمسوه من مشروعات وأنشطة متنوعة، خاصة التطور الإداري والتكنولوجي المستخدم, كما أثنوا على مسئولي البيت حفاوة استقبالهم وحسن ضيافتهم, وأعربوا عن عميق شكرهم وتقديرهم لجميع موظفي البيت لقاء الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني.

       وفي ختام الزيارة شكر العتيبي المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين على الخدمات الإنسانية الجليلة التي يقدمونها، داعياً المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا في ميزان حسناتهم.