الأخبار


17/12/2017
بيت الزكاة يستلم من جمعية اشبيلية شيك زكاتها البالغة 16855 د.ك

استقبل بيت الزكاة مؤخرا  وفد جمعية اشبيلية التعاونية الذي قدم للبيت زكاته السنوية من خلال شيكا قيمته 16855 ( فقط ستة عشر ألفا و ثمانمائة و خمسة و خمسون دينارا كويتيا لا غير) .

و كان في استقبال الوفد كلا من مدير عام بيت الزكاة بالإنابة محمد العتيبي و نائب المدير العام للموارد و الاعلام كوثر المسلم و مراقب خدمات المتبرعين جاسم الشيخ و موظف قسم الشركات علي العوضي  . بينما ضم وفد الجمعية كلا من رئيس إدارة الجمعية سعد المطيري , أمين السر أحمد الخميلي , أمين الصندوق سعد الرشيدي , رئيس المشتريات خالد المطيري و المستشار المالي العشيري صالح .

و شهدت الزيارة ترحيب نائب مدير عام البيت بوفد جمعية اشبيلية حيث عبر لهم عن شكره و تقديره البالغ لثقتهم في بيت الزكاة و حرصهم على تطبيق الزكاة كركن من أركان الاسلام  داعيا الجمعيات و المؤسسات لأن تحذو حذوهم .

من جهتها أعربت نائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر عبدالعزيز المسلم عن عميق شكرها لجمعية اشبيلية التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكاتها، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع

و بدوره أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد المطيري ان الجمعية حريصة على بذل الجهود التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين و على المساهمة في تكافل المجتمع من خلال تطبيق أحد أهم أركان الشرع و هو الزكاة و ذلك من باب المسئولية الاجتماعية و استشعارا للدور الحيوي الذي تقوم به الجمعيات الرائدة  , و أكد أن بيت الزكاة أهلا للثقة كونه جهة حكومية و لها باع طويل في العمل الخيري داخل الكويت و خارجها .

وفي ختام الزيارة قدم مدير عام بيت الزكاة بالإنابة السيد/ محمد العتيبي لرئيس مجلس إدارة الجمعية هدية تذكارية نيابة عن بيت الزكاة، تقديرا لدورها ومساهمتها في أداء زكاتها لدعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية .